ليبيا سات عالم الستالايت

للأعضاء الذين لديهم مشاكل مع تفعيل العضوية : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية

شركة الضيافة لاستيراد الاجهزة الالكترونية الوكيل المعتمد لشبكة قنوات الجزيرة الرياضية- وشوتايم - وشاشات سامسونج - - طرابلس - سوق الجمعة - 0213514545 - 0917699996

إعلانات
الجزيرة الرياضيةة
عدد الضغطات : 
ينتهي2013
وكيل شوتايم في ليبيا
عدد الضغطات :
ينتهي : 1-01-2013
ليبيا سات
الجزيرة الرياضية
مركز تحميل صور ليبيا سات
الضيافة
الجزيرة الرياضية : 6,980
الضيافة وكيل الجزيرة
شركة الضيافة : 6,980

العودة   ليبيا سات > الفضائية ستالايت > قسم الاجهزة الداعمة للشيرنج الفضائي > اجهزة DC2000 CASPER FANTOME HD2 HITICH M1 ZONE ONE ICONO  DC PREMIER HD
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اجهزة DC2000 CASPER FANTOME HD2 HITICH M1 ZONE ONE ICONO  DC PREMIER HD اجهزة الشبح


قمر الشرينج الفضائى اليوتلسات w3+w6 + الصور

اجهزة DC2000 CASPER FANTOME HD2 HITICH M1 ZONE ONE ICONO  DC PREMIER HD


موضوع مغلق
كاتب الموضوع كشلوا مشاركات 8 المشاهدات 1838  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-2010, 07:57 AM   #1
معلومات العضو
كشلوا
:: مشرف الشيرنج ::
 
الصورة الرمزية كشلوا
 

إحصائية العضو










كشلوا غير متواجد حالياً


آخـر مواضيعي

المستوى: 41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 201 / 1008

النشاط 897 / 13669
المؤشر 35%

شكراً: 98
تم شكره 594 مرة في 294 مشاركة

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 8792
كشلوا has a reputation beyond reputeكشلوا has a reputation beyond reputeكشلوا has a reputation beyond reputeكشلوا has a reputation beyond reputeكشلوا has a reputation beyond reputeكشلوا has a reputation beyond reputeكشلوا has a reputation beyond reputeكشلوا has a reputation beyond reputeكشلوا has a reputation beyond reputeكشلوا has a reputation beyond reputeكشلوا has a reputation beyond repute

B11 قمر الشرينج الفضائى اليوتلسات w3+w6 + الصور

 
الشرينج الفضائى اليوتلسات w3+w6 الصور



اعزائى اعضاء المنتدى الكرام

طبعا معظمنا الان يعتمد وبقوة على قمر يوتلسات w3

لاحتياجنا الى شيرينج فضائى

خاصة مع الاجهزة الشيرنج بانواعها
واجهزة الشبح حاليا"
وسبب التقطيع الحاصل على قمر w6



والبعض دقق انه يبدا الصحن من 70 سم او 80 سم وما فوق.....................................

وبعد التجربة يعمل على 120سم فقط ولايقطع اى امداد للشفرات للدونكل

وهذه الصور

الشرينج الفضائى اليوتلسات w3+w6 الصور




قوة الاشارةم
ن 50 الى 65% وما فوق................................


البعض يعرف المعلومة .................

ولكن البعض الاخر لايعرفها................

لذا وجب التنويه ...............................
ومن يريد التحويل الى قمر w3
في الرابط
تحويل قمر الشيرنج من w6 الى w3

منتديات ليبيا سات
الأول في عالم الشيرنج
وهنا ترددات قمرw3
ترددات القمر

http://www.lyngsat.com/ew3a.html

نطاق التغطية

الشرينج الفضائى اليوتلسات w3+w6 الصور






الشرينج الفضائى اليوتلسات w3+w6 الصور

نحن الأفضل والأقوى دااائما" مع ليبياسات

الشرينج الفضائى اليوتلسات w3+w6 الصور
أنتم الأفضل في ليبيا سات الأول داااائما"

اخوكم كشلو



المصدر: ليبيا سات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

رسالة لكل زوار ليبيا سات

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي وارقي برجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 16-09-2010, 08:15 AM   #2
معلومات العضو
ااحمد العراقي
:: نويـشـط بجديات ::
 
الصورة الرمزية ااحمد العراقي
 

إحصائية العضو










ااحمد العراقي غير متواجد حالياً


آخـر مواضيعي

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 504

النشاط 176 / 6028
المؤشر 18%

شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 100
ااحمد العراقي has a spectacular aura aboutااحمد العراقي has a spectacular aura about

افتراضي

 
يسلمووووووووووووو
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   
قديم 16-09-2010, 08:49 AM   #3
معلومات العضو
احمد 79
:: نويـشـط بجديات ::

إحصائية العضو










احمد 79 غير متواجد حالياً


آخـر مواضيعي

المستوى: 14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 332

النشاط 78 / 4267
المؤشر 29%

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احمد 79 is on a distinguished road

افتراضي

 
ماذا تقصد يا أخي العزيز
هل أن القمر w3 أفضل في الإشارة من القمر w6
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   
قديم 16-09-2010, 08:57 AM   #4
معلومات العضو
حسين القناشي
:: شادها بقـلب رسمي ::

إحصائية العضو









حسين القناشي غير متواجد حالياً


آخـر مواضيعي

المستوى: 32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 77 / 775

النشاط 462 / 12010
المؤشر 1%

شكراً: 114
تم شكره 85 مرة في 70 مشاركة

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1287
حسين القناشي has much to be proud ofحسين القناشي has much to be proud ofحسين القناشي has much to be proud ofحسين القناشي has much to be proud ofحسين القناشي has much to be proud ofحسين القناشي has much to be proud ofحسين القناشي has much to be proud ofحسين القناشي has much to be proud ofحسين القناشي has much to be proud of

افتراضي

 
جزاك الله خير
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   
قديم 16-09-2010, 09:00 AM   #5
معلومات العضو
alsharef
:: نويـشـط ::

إحصائية العضو










alsharef غير متواجد حالياً


آخـر مواضيعي

المستوى: 9 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 206

النشاط 35 / 2631
المؤشر 25%

شكراً: 7
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
alsharef is on a distinguished road

افتراضي

 
اعتقد نفس المشكلة على w3
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   
قديم 16-09-2010, 09:04 AM   #6
معلومات العضو
جهادعلى بدر
:: نويـشـط بجديات ::
 
الصورة الرمزية جهادعلى بدر
 

إحصائية العضو









جهادعلى بدر غير متواجد حالياً


آخـر مواضيعي

المستوى: 18 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 438

النشاط 132 / 6365
المؤشر 55%

شكراً: 8
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 100
جهادعلى بدر has a spectacular aura aboutجهادعلى بدر has a spectacular aura about

افتراضي

 
مشكوررر اخى كشلوا
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   
قديم 16-09-2010, 10:05 AM   #7
معلومات العضو
سوالف3000
:: نويـشـط بجديات ::

إحصائية العضو









سوالف3000 غير متواجد حالياً


آخـر مواضيعي
 

المستوى: 14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 341

النشاط 82 / 4614
المؤشر 66%

شكراً: 1
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
سوالف3000 will become famous soon enough

افتراضي

 
عزيزي القمر دبليوا 3 انا ما جربته بعد لكن فيما اظن نفس المشكله فيه تقطيع يقول المثل صبر لمجنونك عن يجيك اجن منــــهالف شكر على المعلـــــــــــــومــــــــــــــــة
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   
قديم 16-09-2010, 12:42 PM   #8
معلومات العضو
Lovelake
:: يـشارك مرة مره ::
 
الصورة الرمزية Lovelake
 

إحصائية العضو










Lovelake غير متواجد حالياً


آخـر مواضيعي

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 178

النشاط 28 / 2860
المؤشر 12%

شكراً: 6
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
Lovelake is on a distinguished road

افتراضي

 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد 79 مشاهدة المشاركة
ماذا تقصد يا أخي العزيز
هل أن القمر w3 أفضل في الإشارة من القمر w6
نعم أخي الكريم الإشارة أقوى
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   
قديم 16-09-2010, 03:44 PM   #9
معلومات العضو
احمدالغرباوي
:: نويـشـط ::

إحصائية العضو










احمدالغرباوي غير متواجد حالياً


آخـر مواضيعي
 
0 سؤل علي باقة pehla

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 241

النشاط 45 / 2790
المؤشر 66%

شكراً: 18
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
احمدالغرباوي is on a distinguished road

افتراضي

 
مشكور اخي ومن احسن الي احسن
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوتلسات, الشرينج, الصور, الفضائي, قمر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 200 :
م.بوأمحارب , abcd20 , abdoageel , abdoo2222 , abrakdabra , abuzar , acvzv , adelhussin , adnan1973 , ahmad_81 , محمد رجب1 , مجيساوي عمان , alaqeed2000 , alhasee , aliwa , almarj 10 , alsharef , alwale , aMiRoOo , مراحب , أرحومة سات , مسعود 04 , Argn81tina , ashrf74 , ashtwee80 , asmarhello , awadshtwan , ayad_puck , azmy , مودى السمح , موسى _فات , منعم فيتوري , badri6 , batman8 , Be-Nice , BigYAZ , bob66aker , bousiwar , busaidi , butto , المبرمج55 , المبشر , الميلاني , الامواج2010 , الاحمر47 , البحيري ابوب , امبراطور2000 , الجارلابي , الرملاوي , السبهان , الزدجالي وبس , السيوفي , السفير 707 , الزوي2222 , السويحلاوي , العماني , العماني 20 , العضيله , الفارغ , الفيقين , الفرابى , الوهم الملكي , القشعم , الكبيدة , cbm1 , ااحمد العراقي , ابراهيم جمعه , ابن ليبيا(1) , ابن الخياط , ابو هود12 , ابوعثمان , احمد 79 , احمد خضورة , احمدالغرباوي , احطيبة , اشرف العبيدي , danh440 , Darrat Mahfud , deikna , dhofar , dikran83 , don.99 , dreamsboy , dx1987 , بلقا سم , ثامر الكندي , باسط بادى , بائع الحليب , elfitouri , elgwel_76 , emad2050 , emadadden , emad_kooora , بريعص , بن امدلل , بن شلوف , بو فضيل , بورجع , بوسابلة , faaaaar , free_man2010 , h4hh_k2 , ham123ed , hamed222 , hamed72 , hanashi , hany1976 , hitham98 , hssan222 , حلم واحد , دمير الشور2 , IBRAHIM29 , خالد 2444 , خالد العازمي , خالد علي2010 , حسين القناشي , جهادعلى بدر , يويلي منها , دودى ميدو , يونس الخادمى , joblak , jonon , jsar , kaairee , kaka22mm , kapisso , km202002 , LiBySa7 , Lovelake , magedyemen , MALALEM , mamer , mdeekcoco1 , meromizoo , moar , mohdsal22 , mohmed21 , moonshin , muhdkm , n.pdo , naseerlm , nashwan626 , newitalya2007 , رضا عيساني , شلمبة , شادي2009 , شباب الكفرة , omans , omaru , omom163 , سر الاعجاب , سعيدالمهدى , ozil , سوالف3000 , premier-007 , riadh2002 , ring16 , s-aker , sa-ma-oog , salah605 , salem elos , sarir1 , sayfath , sddeg2008 , shergawee , smallville , sozdar_1983 , spicy , srabd , sseraj15 , sweated , tadoo , tareq sati , trademan , tsm99n , عماد العمده , عاشق الابداع , عبدالله الحا , عبدو911 , غيوم , عصام العجيلي , عزيز ليبيا , waleedwahba , wale_ali20 , wkdum , فايز علي محم , فخري الزاب , فرج العرفى , zalamik , zenta , zimmer31 , zxcvbnm,./ , هزيم الرعد1 , هوكر , نبوخذنصر , وسيم 2010 , نعمان الصويعي , نور66 , كشلوا , كوسا الجربي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قمر الشرينج الفضائى اليوتلسات w3+w6 + الصور كشلوا قسم اجهزة micro box 7 16-12-2010 11:40 PM
كيف يعمل الشرينج الفضائي attab اهم شروحات وبرامج الشيرنج 5 12-08-2010 01:12 AM
قمة الشرينج الفضائي الكاسر 1 قسم اجهزة - IBOX S - i BOX - MY BOX MINI HD 18 23-04-2010 06:32 PM
تعلم كيف يتم ارسال الشرينج الفضائي للدنجل برقاية اجهزة DC2000 CASPER FANTOME HD2 HITICH M1 ZONE ONE ICONO  DC PREMIER HD 7 21-11-2009 10:20 AM
سؤال مهم جدا يا شباب ما هو الافضل اليوتلسات w6 ام اليوتلسات w3 ام قمر سايروس nqssr52 اجهزة DC2000 CASPER FANTOME HD2 HITICH M1 ZONE ONE ICONO  DC PREMIER HD 0 08-11-2009 10:02 AM

الساعة الآن 08:30 PM.


free counters

جميــــــع الحقـــوق محفــوظة .. لمنتدى ليبيا ســات كل كاتب يعبر عن رأيه الشخصى وليس للمنتدى اية مسؤلية
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278